الأسئلة الشائعة (Deprecated)

الأسئلة الشائعة



1. كيف يمكنني التسجيل في المواد التعليمية؟

– للتسجيل في المواد التعليمية، ما عليك سوى تصفح محرك البحث في صفحة الدروس لدينا، واختيار المادة، ثم الفصل، ثم الصف، ثم النقر فوق الزر “تسجيل الآن”. اتبع المطلوب لإكمال عملية التسجيل.



2. ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟

– نحن نقبل الدفع عبر الفيزا.



3. هل يمكنني الوصول إلى دروس المواد التعليمية دون الاتصال بالإنترنت؟

– يمكن الوصول إلى المحتوى الخاص بنا عبر الإنترنت من خلال منصتنا. ومع ذلك، يمكنك البحث عن طرق وصول أقل كلفة مثل باقات أواصر التي تقدم دروسنا المسجلة مجانا من أي جهاز متصل بالإنترنت، مما يتيح لك المرونة في تجربة التعلم الخاصة بك.



4. هل توجد سياسة استرداد الأموال إذا لم أكن راضيًا عن المواد التعليمية؟

– لا، لدينا سياسة تجربة المنتج مجانا في البداية لضمان رضا العملاء. يرجى مراجعة صفحة المادة للحصول على تجربة حضور الدرس الأول مجانا والحصول على تفاصيل محددة حول معايير صناعة المحتوى التعليمي ومواصفات اختيار المعلم وإجراءات التسجيل.



5. هل يمكن التواصل مع المعلم بشكل مباشر؟

– نوفر دروس تعليمية مسجلة ومرفق بها اختيار إلكتروني، ولا تتوفر خدمة التواصل المباشر أو الدروس اونلاين إلا عبر منصة المعلم فقط، إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن ما إذا كانت المادة مناسبة لك، فلا تتردد في التواصل مع فريق الدعم لدينا للحصول على التوجيه.



6. كم من الوقت يمكنني الوصول إلى دروس المادة التعليمية التي سجلت بها؟

– بمجرد التسجيل في المادة التعليمية، يكون لديك عادةً وصول لا يقل عن 12 شهرا، طالما كانت المادة متاحة على منصتنا. يتيح لك هذا التعلم بالسرعة التي تناسبك وإعادة النظر في المواد كلما احتجت إلى ذلك.



7. هل تقدمون شهادات عند الانتهاء من المادة التعليمية؟

– لا، ولكن ستحصل في ملفك الشخصي على مجموعة من المؤشرات والاحصائيات التي تمكنك من قياس سرعة تعلمك ونسبة إنجازك، ومدى التزامك بالمطالعة والتحضير.

إذا كان لديك أي أسئلة آخرى

ندعوك للتواصل معنا!!


تواصل معنا

القائمة

سلة المشتريات

  • لا يوجد عناصر في السلة